الرئيسية / فنادق / عروض شيكاغو للفنادق: توصيات حول مكان الإقامة وماذا تفعل خلال رحلتك

عروض شيكاغو للفنادق: توصيات حول مكان الإقامة وماذا تفعل خلال رحلتك

وبما أن شيكاغو هي ثالث أضخم مدينة في الولايات المتحدة الامريكية ، فهي مليئة بأطنان الفنادق الرخيصة. سواء كنت تزور Windy City للعمل أو الترفيه ، فلديك مجموعة متعددة من الحجرات والأجنحة للاختيار من بين بينها. بفضل نسق النقل العام الرائع ، قد لا يكون عليك استئجار عربة. ابحث لاغير عن عروض فنادق شيكاغو عبر الإنترنت وقارن الأثمان.

يوصي العديد من المتخصصون بالبقاء في “The Loop” أو مساحة وسط المدينة ، حيث إنه قريب من العديد من الأحداث في المدينة. بعض الفنادق بأثمان معقولة في وسط المدينة تشمل فندق سنترال لوب ، فندق ريفر ، ويندهام غراند شيكاغو ريفرفرونت ، وفندق فيليكس.

سوف تفتقر من غير شك إلى زيارة “Magnificent Mile” ، وهو أفضل موضع للتسوق في IL. لا يبقى قلة تواجد في دكاكين الإشارات التجارية ، والبوتيكات الفاخرة ، ومحلات الخصومات ، وأكثر من هذا. إذا كنت معنيًا بمشهد Chicago Blues ، ففكر في الإقامة في جنوب Loop. أثناء شهر شهر يونيو ، يملأ مهرجان شيكاغو بلوز Grand Park.

قد تريد البصر في عروض الفنادق في شيكاغو في المباني التاريخية مثل فندق Whitehall ، Staypineapple في The Alise ، The Drake ، و Warwick Allerton. تلك الفنادق حاضرة منذ 100 عام على أقل ما فيها وتوفر خليطًا مثاليًا من مدينة شيكاغو التاريخية مع وسائل السكون الجديدة. يمتاز The Palmer House (Hilton) أيضًا بلمسة عاطفية ، ويضم مطعمين شهيرين ونادٍ صحي وسبا. كما أنها قريبة بشكل كبيرً من المطاعم والتسوق الأخرى.

من الممكن أن تكون الإقامة بجوار Grand Park تستحق الزيارة المخصصة بك إذا كنت تريد زيارة مواقع مثل متحف الحرم الجامعي ومعهد الفن ونافورة باكنغهام وملعب Soldier Field و Shedd Awuarium و Adler Planetarium. هناك عدد يسير من الفنادق الاستثمارية التي يلزم أخذها في الإعتبار تشمل فندق إسيكس في شيكاغو ، وفيرجن هوتل ، و Jaslin Hotel ، و Holiday Inn Chicago. هناك حرفيا 100 + بدائل الإقامة داخل دائرة 1/2 قطرها ميل 2 بشأن غراند بارك ، لهذا لا ينبغي أن يكون لديك أي مشكلات في إيجاد فنادق شيكاغو في ذلك الجزء من المدينة.

توصيات لشيكاغو فندق عمليات تجارية

أي دليل الإقامة في شيكاغو سوف يكون كاملا دون أوضح ريجلي فيلد. إذا كنت تريد رؤية مسرحية Cubs ، فإن بعض الأفكار المقترحة تشمل فندق Versey – Days Inn ، Villa D ‘Citta ، Hotel Lincoln ، أو The Majestic Hotel. بينما أن هناك القلة الآخر ، فهي هذه التي توفر أماكن معيشة استثمارية.

موسم البيسبول ليس أرخص وقت لزيارة Windy City. إذا كنت متجاوبًا في مواعيدك ولا تمانع في بصيرة مسرحية الأشبال ، قد تريد الانتظار حتى الشتاء لزيارة ، ما لم يكن هناك اتفاقية في المدينة. تميل الأشهر من شهر يناير إلى شهر مارس حتّى تكون أفضل الأوقات لإيجاد عروض فنادق شيكاغو. عندما تم اتخاذ قرار حجز رحلتك ، بال في اختيار باقة الأجازات التي تحتوي أيضًا تذاكر الطيران.

المهتمين في نمازج الخصم على الانترنت؟ لا تغير فرصتك لتخليص طن من المال في رحلتك. تَستطيع إيجاد عروض فنادق شيكاغو بواسطة تصفح الموقع أو استعمال محرك البحث. تَستطيع تضييق مدى النتائج والبحث عن ملجأ في أنحاء محددة من المدينة ، أو عرض البدائل وفق الثمن.

عن admin

شاهد أيضاً

أفضل 10 منتجعات شاملة كليًا في المكسيك

سواء كنت تدبر لقضاء عطلة عائلية أو سفرية استراحة الربيع إلى المكسيك ، فإن المنتجعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *